الأحد، 12 سبتمبر 2010

مرغمون على الفراق



مرغمون على الفراق



حبيبتي


 
كم كنت اكره هذه اللحظة

أقف أمامك وفي عيني دمعة

وفي حنجرتي ألف نداء وصرخة
نداء يموت تحت اللسان

وصرخة خرساء تهز الكيان

يدانا المتشابكة ترتعشان
قلوبنا العطشى من بين أضلعنا تهويان
انظر بصمت إلى تلك العينان
والى رعشة الشفتان

رباه كادت أجسادنا مع بعض تذوبان
 
في جسد واحد ينصهران

حبيبتي

 
لاتشتكي لاتعتذري
اعلم انه ليس ذنبي ولا ذنبك

ماخان يوما قلبي ولا قلبك

كنت لي ظلي وأنا ظلك

 
واني لم اعشق في الدنيا غيرك
 
لم اعرف امرأة قبلك

 
لا ولن ولن ينبض فؤادي بعدك


لـــــــــــــــــــــــــكن


كيف لي أن أودعك وان أعيش بدون غرامك


وأنا من أدمن حبك وحنانك

سأكون بعدك بقايا إنسان

لأنك أنتي من وهبتني الحياة

والفرحة

لن أقول وداعا سأكتمها في داخلي

وطيفك لن يفارق ناظري

وغرامك سيبقى في خاطري

على مر الأزمان

بقلمــ صبر ايوب ـــي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق