عندما تحب شخصا اكثر من نفسك
وعندما تخاف عليه اكثر من خوفك على نفسك
وعندما تشعر انك تسرق عمره دونما شعور يجب
عليك ان تووقف هنا لتدوس على قلبك وتنتزعه
لتقرر الرحيل كما فعلت انا


قررت الرحيل

آن الأوان أن تنطفئ شموعي من حياتك
ستعانين الظلمة وستتوجعين حينا ستتألمين
سيغزو الفراق زوايا عمرك وسيرسم الغياب
بمخالبه القاسية خطوطا متعرجة سيترك آثارها
على قلبك الصغير ستكرهينني وستتمنين موتي
ولكنك ستتخطين أوجاعك وستطفين فوق عذابك
وسيورق غصنك من جديد سيكون أكثر اخضرارا
ستعود ورودك للتفتح لتكون أبهى وأجمل لكنك ستعرفين
حينها من أنا ستبحثين عني في كل مكان قي بقاياي المبعثرة
لتقولي لي شكرا ستعرفين معنى التضحية التي سميتها غدرا
ستعلمين أنني أطفئت شموعي كي لا تحرق سنين عمرك اليانعة
لم يكن الفراق اختياري رغم أني أنا من صنعه ولأني أعيش بلا فصول
ولأني شتاء دائم هجرته الأزهار والأشجار هجرته الطيور والعصافير
ولأني أخشى على فصولك مني وأخاف على أوراقك الثلج والصقيع
وحتى لاتتجمد خلاياك ولا تشعر عروقك بالزمهرير قررت أن أغادرك
رغما عني لن أقول لكِ اعذريني لأنك حتما ستفعلين ذلك يوما ولكن لا اعلم
أين سأكون حينها سأنام طويلا سأنام إلى الأبد كي لا أصحو يوما على أوجاعي
ولا اسمع أنيني


بقلمــ صبر ايوب ــــي