الأربعاء، 22 سبتمبر 2010

بعد الرحيل



بعد الرحيل
اتظاهر كذبا اني اتناساك
اشغل افكاري كي لاتلمح ذكراك

ارتاد الشوارع
اقتات الدروب
احاول الهرب منك
فتاخذني الدروب رغما عني اليك
وكان كل الممرات تؤدي الى بابك
وكان نهايات الطرقات تلفظني لاعتابك
رباه
الحنين يعتصر فؤادي
وغصة تخنق ضحكاتي
رحماك ربي ترفق بي
لااريد الرجوع
اريد ان ابقى بعيدا عنها
لااريد ان تكون رماد ناري
امنحني القوة ياالهي
شوقي يقتلني وحنيني يقطغني
يامرني
يرغمني
وقلبي يعاندني
كل جزء مني يريدك
كل دقة قلب تنطق باسمك
جيوش الشيب تغزو مفرقي
حبيبتي
عندما انظر الى راحة يدي
اشعر بشي غريب
خطوط الحياة كانت اطول وانا معك
اراها تقصر في بعدك
وكانك انت الحياة
وكلما ابتعدتي يبدا عمري بالتناقص
انني اهذي اعلم ذلك
انني اجن ادرك ذلك
لاسبيل لي الابك
لاحياة لي بدونك
ساعود
نعم ساعود
وساشطب قرار رحيلي
لانني كنت احمق عندما
قررت ذلك

بقلمي
صبر ايوب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق