الأحد، 12 سبتمبر 2010

اليك يامراة تريد الاكثر















اليك يامراة تريد الاكثر


ماذا تريدين يامراة عشقتها حد الجنون واذبت لها سنين عمري شموع لتنير ضلام وحدتها
وغربتها اسكنتها روحي وعقلي نبضات قلبي تنبض بحروف اسمها وفي شراييني واوردتي
يسري حبها الايكيفيك هذا تطالبين بالمزيد تريدين اكثر فما هو الاكثر علميني لعلي اجهل
ماتريدين عرفت الحب منذ عرفتك تركت جنون الصبا كرهت النساء لاني ارى كل نساء
العالم فيك اعلمي يامن تريدين اكثر لانه لايوجد اكثر احببتك بكل طاقتي بكل جوارحي
واني احيا بك واليك وان كل مااملكه هو ملك هواجسي انتي دموعي تذرف شوقا اليك
وقلبي يذوب حبا فيك همساتك سر حياتي وانغام صوتك تنفسي نضراتك غذاء روحي
لاحياة لي بدونك كنت احتويك بكل مافيك اوجاعك همومك جراحك غضبك فلا اشتكي
احرق نفسي في اليوم الف مرة لارضائك وتريدين الاكثر ليس عندي ياسيدتي اكثر
لم يبقى سوى الموت ايثبت الموت حبي لك اكثر كنت سافعله لولا اني خشيت ان تعاني
الوحدة وتعاني لوعة الفراق هذا كل مالدي ولايوجد اكثر ابحثي ان شات مع غيري عن
الاكثر وان لم تجدي فلا تعودي فانك لن تجديني حينها فقط مري على رفاتي بين قبري
واعتذري وقولي لم اجد من احببني نصف حبك انت الاكثر انت الاكثر



بقلمــــــــ صبر ايوب ــــــــــي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق