الأحد، 12 سبتمبر 2010

الى امرأة





الى امرأة

 
متى ستعرفين كم اهواك يا امراة
نامت شفاهي كل يوم على خديها

 
لوتطلبن العمر فعمري لك باكمله
او تطلبن الروح بين كفيك اهديها

 
انا احبك بالدم اكتبها
للعاشقين قصة سارويها

 
انا احبك فوق الجدران انقشها
ولكل ضمآن خمرا ساسقيها

 
انا احبك ياخنجرا اوغل في المي
ياقصة عجز الزمان ان ينهيها

 
كيف لي ان اطفئ نارا تحرقني
لواستطعت اطفئ ناري نارك ساطفيها

ليست لعبة العاشقين لعبتي
كلمات العشق قلبي من يغنيها

 
كل صباح كانت تخط لك يدي
كلمات شوق لكن بعدك كان يمحيها

 
وورود كنت احلم ان انثرها
على دروب ظننت انك ستمشيها
 
وحلمت بفستانك الابيض تلمسه يدي
ورقصة تلتف فيها يدي حول جنبيها
 
مملت البعد واتعبني الهجر سيدتي
وفي العين دمعة في احظانك سابيكيها

 
احبك كفاني اليوم تكبرا
فحياتي عدم ان لم تكوني فيها


بقلمـــــ صبر ايوب ــــــي














ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق